مـــنـــتـــد يـــا ت ا لــــــــفـــــر عـــــــو ن حـــــو ده

مـــنـــتـــد يـــا ت ا لــــــــفـــــر عـــــــو ن حـــــو ده

منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالتسجيلدخول
يا جماعه انا اسف انى بجد مش بدخل بس اكيد ليا عزرى يارب تكونوا فكرين اخوكم الفرعون حوده والى عاوز يسال عليا او يكلمنى 01129552333

اى شخص يعجبه المنتدى ويحب ان يسجل معانا فيه وتوجد عنده اى مشكله فى التسجيل برجاء  المواصله على الفيس بوك وشكرا ليكم

https://www.facebook.com/mahmoud.alfraoon


وده الاسكاى بى بتاعى alfraoon.alfraoon



شاطر | 
 

 اخبار عاجله حول الاسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mokashokr
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 234
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمر : 32
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: اخبار عاجله حول الاسلام   الخميس 19 يناير 2012, 6:50 pm


أخبار عاجلة حول الاسلام فى جميع انحاء العالم>>>>>>>>>>؟


قرية كاملة تضم 5500 شخص تعلن إسلامها في غانا
أعلن ما يزيد على 5500 شخص ـ هم كل سكان إحدى قرى غانا ـ اعتناقهم الإسلام ، والقرية تضم نحو 196 عائلة وتقع في الإقليم الشمالي لدولة غانا . .ويعيش أهالي قرية "كيبا تيطو" التي أعلنت إسلامها، على مهنة الرعي والزراعة. وقاموا ببناء مسجد كبير لهم بعد اعتناقهم الإسلام .

كان 57 شخصا قد أشهروا إسلامهم دفعة واحدة الاسبوع الماضى في قرية "جومبيا" التي تقع على بعد 25 كيلو متراً من " واجادوجو" عاصمة بوركينا فاسو ، ويبلغ عدد سكان هذه القرية التي تقع بالقرب من العاصمة "واجادوجو" حوالي 2500 نسمة ، ويعمل معظمهم في الزراعة والرعي أيضا.



مفكر روسي: الإسلام أساس الأخلاق والقيم
أكد إيطاف أكرام طوفان الأمين العام لمنظمة الحوار الأوراسي أن الغرب يخطىء عندما يربط بين الإسلام والإرهاب، مؤكدا أن الإسلام هو أساس الأخلاق والقيم .

قال طوفان الذى يشارك حاليا فى مؤتمر "الإسلام..التقاليد والأخلاق" بالأسكندرية في مصر، فى تصريح له، إن روسيا لها هدف خاص للتقارب مع الدول الإسلامية والتأكيد على ما يربط بينهما وهى القيم والأخلاق، وهو ما يجمع بين الإنسانية والشعوب جميعا، مشيرا إلى وجود نحو عشرين مليون مسلم فى روسيا.
أشار المفكر الروسي إلى أهمية المؤتمر الذى ينظمه معهد الاستشراق الروسى ويستمر حتى الغد فى الربط بين الحضارتين الإسلامية والمسيحية على أساس الأخلاق والتقاليد


لجنة مكافحة العنصرية تؤكد تزايد الأجواء العدائية ضد المسلمين في أوروبا


عبرت لجنة مكافحة العنصرية وعدم التسامح فى مجلس أوروبا اليوم عن قلقها من تفشي العنصرية ضد المسلمين فى أوروبا وخصوصاً فى البلدان التى تواجه أزمة اقتصادية ويتم التنديد بالأجانب فيها حتى فى الخطاب السياسى مؤكدة تنامى الأجواء العدائية ضد المسلمين في هذه البلدان.

نقلت وكالة الانباء الفرنسية عن تقرير للجنة نشر اليوم أن الوضع بمجمله بشأن الاشكال المعاصرة للعنصرية والتمييز العنصرى معقد ومثير للقلق مشيرة الى ظواهر حادة للعنصرية وعدم التسامح فى الدول الأعضاء .
واعربت اللجنة عن قلقها لتنامى اجواء عدائية تجاه الاشخاص الذين هم مسلمون او ينظر اليهم على انهم مسلمون وعن أسفها لأن العنصرية ضد السود لا تزال قائمة بقوة مع عدم الإقرار بذلك مشيرة فى هذا السياق الى انتهاكات حقوق الانسان التى يعانى منها الغجر.
كما اعربت المفوضية عن قلقها البالغ للاجواء السلبية فى اوساط الرأى العام التى تغذيها بعض وسائل الإعلام وأيضا استخدام التبريرات العنصرية وكراهية الأجانب فى الخطابات السياسية .
أضاف التقرير: إن خطابات كراهية الأجانب تشهد حاليا ازدهارا فى البلدان التى يثير فيها المرور إلى مجتمعات متعددة الثقافات مخاوف حيث تلقى صدى فى ظرف أزمة اقتصادية وعولمة تفرض على الكثير من المواطنين طرح قضية الهوية الوطنية.
وتابع التقرير: إن المهاجرين واللاجئين وطالبى اللجوء هم اكبر المتضررين من هذا الوضع اما بشأن موضوع الهجرة فإن اللهجة لم تشهد مجرد تصلب فى الحوار السياسى بل إن هناك توجها للتنديد بجاليات بأسرها وخاصة الأجنبية منها .
ورات المفوضية أن مكافحة الإرهاب تطرح مشكلة أساسية حيث أدت فى بعض الحالات إلى تبنى تشريعات تمييزية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر وإلى ممارسات عنصرية من قبل السلطات العمومية .



منظمة صهيونية عالمية تحذر من تنامي قوة المسلمين في أوروبا

منظمات إسبانية: استخدام الحجاب لا يمثل أدنى مشكلة داخل المجتمع


الوسط - رصد: أكدت بعض المنظمات والمؤسسات التعليمية الإسبانية أنّ استخدام الحجاب لا يمثل أدنى مشكلة داخل المجتمع الإسباني.
وأعلن الممثلون عن تلك المنظمات والمؤسسات خلال الاجتماع الذي عُقد بمدينة "نافارا" الباسكية، أنّ استخدام الحجاب داخل المدارس الموجودة بالمدينة لا يمثل أدني مشكلة داخل المجتمع، حسب ما ذكرته صحيفة "الدياريو دي نافارا".
وأشار "بريز باستور" العضو بإحدى المؤسسات التعليمية إلى أنّ بعض المدارس "الكاثوليكية" يوجد بها طالبات مسلمات يرتدين الحجاب، وتتم معاملتهن باحترام، ولا يواجهن أدنى مشكلة، على حد قوله.
ومن جانبها، أشارت "ليلى رفيرا" ـ معلمة بإحدى المدارس بإقليم الباسك ـ أنّ أفضل طريقة للتواصل وتجنب تلك المشكلة، هو عدم التطرق والحديث عنها؛ لأنه لا توجد مشكلة من الأساس بسبب الحجاب.
يذكر أن آخر استطلاع للرأي قد أظهر أنّ 61 % من الإسبان يعارضون ارتداء الطالبات المسلمات للحجاب داخل المدارس الإسبانية.

تخصيص مقابر للمسلمين يثير غضب سكان قرية إيطالية



نشب خلاف في قرية توسكانيا الإيطالية حيال قرار المجلس البلدي للقرية بتخصيص مقابر للمسلمين في المقبرة المحلية. وذكرت وكالة أنسا الإيطالية للأنباء أن المجلس البلدي لقرية ريغوتينو صوت في الشهر الماضي لصالح تخصيص عشرة مقابر في مقبرة القرية للمهاجرين المسلمين المقيمين في مدينة أريزو القريبة. وسوف تحفر القبور بطريقة توجه فيها رؤوس الموتى إلى مدينة مكة المكرمة لدى المسلمين (القبلة) وفقاً للتقليد الإسلامي في دفن الموتى. كما صوت المجلس لصالح أن يدفن المسلمين بالطريقة التقليدية مباشرة في التراب من دون توابيت. وأشارت الوكالة إلى أن مقبرة ريغوتينو ومقبرة أخرى في قرية سان ليو القريبة هما المقبرتان الوحيدتان اللتان تملكان مساحات يمكن دفن المسلمين فيها. غير أن الفكرة أثارت اعتراض السكان المحليين الين قالوا إنه يمنح المسلمين بطريقة غير عادلة أماكن محجوزة ومخصصة لموتاهم، الأمر الذي ليس متاحاً أمامهم.

وشكّل السكان المحليون لجنة لمحاربة هذا القرار. ووقع حوالي 500 شخص لغاية اليوم على عريضة طالبوا فيها بتدخل رئيس أساقفة الأبرشية.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرعون حوده
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1013
نقاط : 1304
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: اخبار عاجله حول الاسلام   الجمعة 20 يناير 2012, 2:42 am


ــــــــــــــــــــــ^ــــــــــــــــــــ ((( الا مــــــــــــــــــــضـــــــــــــا ء ))) ــــــــــــــــ^ـــــــــــــــــــــ







( áŀfř3Öõň * ҢÒŌĐh )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfraoon7.forumegypt.net
rose flower
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 791
نقاط : 1112
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: اخبار عاجله حول الاسلام   الخميس 02 فبراير 2012, 6:58 pm


ــــــــــــــــــــــ^ــــــــــــــــــــ ((( الا مــــــــــــــــــــضـــــــــــــا ء ))) ــــــــــــــــ^ـــــــــــــــــــــ






اغمض عيني فأراك ,,,,
أخلو بنفسي فأراك ,,,,
اقف أمام المرأه فأراك ,,,
, ألمح هداياك فأراك ,,,,
أقرأ رسائلك فأراك ,,,
وعندما أعود لواقعي ,,,
لا أراك ,,,
تفارق ولا تفارق,,,,
فتصمت ويبقى صوتك في أذني ,,,,
وتغيب وتبقى صورتك في عيني ,,,,
وترحل وتبقى أنفاسك في قلبي ,,,,
وتختفي ويبقى طيفك خلفي يمزقني ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار عاجله حول الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــد يـــا ت ا لــــــــفـــــر عـــــــو ن حـــــو ده :: منتدى الاخبار اعرف جميع الاخبار :: اخبار العالم-
انتقل الى: